مصر تستضيف البطولة الإفريقية الخامسة لجمباز الأيروبيك بمشاركة 8 دول

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تستعد مصر لاستضافة البطولة الإفريقية الخامسة لجمباز الأيروبيك علي صالة 2 باستاد القاهرة الدولي، التي ينظمها الاتحاد المصري للجمباز في الفترة من 23 إلي 24 سبتمبر الجاري.

 يشارك فى البطولة الإفريقية الخامسة لجمباز الأيروبيك 8 دول وهي: (الجزائر- بنين- الكاميرون- الرأس الأخضر- الكونغو الديمقراطية- المغرب- سيراليون و مصر  البلد المصيف ) بإجمالي عدد 70 لاعبا ولاعبة وإجمالي عدد الحكام 14 حكم و حكمة (4 حكام من الدول المشاركة و 10 حكام محايدين : 2 من دولة التشيك- 2 من ألمانيا- 1 من رومانيا- 1 من سلوفاكيا- 1 برتغال- 1 تركيا- 1 بلغاريا- 1 من إيطاليا).

وتصل البعثات المشاركة في البطولة يوم 21 سبتمبر  على أن تكون مغادرة البعثات يوم 25 سبتمبر.

ويعقد يوم 22 سبتمبر عقد الاجتماع الفني للبطولة في تمام الساعة السادسة مساء.

تبدأ منافسات البطولة الفعلية يوم 23 سبتمبر بحفل افتتاح البطولة في تمام الواحدة والنصف ظهرا والمنافسات تبدأ في تمام الساعة الثانية ظهرا وتنتهي الساعة 7 مساء.  

وتستمر البطولة حتى يوم 24 سبتمبر، حيث تبدأ المنافسات الساعة الثانية عشر ظهرا وتنتهي فاعليات البطولة الساعة الرابعة و النصف عصرا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق