أنشيلوتي يثلج صدر ماركو أسينسيو بتصريحٍ مثير

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

صرح الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب أن ردة فعل ماركو أسينسيو الغاضبة كانت جيدة، مشيراً إلى أنه لديه فرصة للعب أمام لايبزيج الألماني.

وسيواجه ريال مدريد مساء غد الأربعاء على ملعب “سانتياجو برنابيو” منافسه الألماني لايبزيج ضمن فعاليات الجولة الثانية من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وظهر ماركو أسينسيو غاضباً على دكة البدلاء في مباراة ريال مدريد الأخيرة بمسابقة الدوري الإسباني أمام ريال مايوركا والتي انتهت بفوز المرينجي بأربعة أهداف مقابل هدف.

كارلو أنشيلوتي يدعم ماركو أسينسيو

ويبدو أن كارلو أنشيلوتي قد تعامل مع لقطة غضب ماركو أسينسيو بهدوء، وحوّل هذا الغضب إلى العمل بقوة من أجل العودة للتشكيلة الأساسية مرة أخرى.

قصص سبورت 360

وتحدث كارلو أنشيلوتي في مؤتمره الصحفي قبل مباراة دوري الأبطال أمام لايبزيج قائلاً “ماركو أسينسيو؟ لا يمكنك اعتباره شاباً صغيراً أو مخضرماً”.

وأضاف “في الوقت الحالي عليه الصمود، إنه يعمل بشكلٍ جيد. رد الفعل على غضبه كان جيداً، لقد تدرب جيداً بالأمس وأدى أداءً جيداً اليوم، وهذا ما يجب أن يحدث عندما يغضب اللاعب. هناك نوعان من ردود الفعل، أن تتدرب بشكلٍ أفضل أو تستسلم لغضبك. أسينسيو لديه فرصة للعب غداً”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق