النصر السعودي يضم فريق المملكة قبل انطلاق الدوري الممتاز للسيدات

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعلنت إدارة نادي النصر السعودي عن ضمها لفريق المملكة النسائي بقيادة المدرب عبد العزيز العلواني، بطل بطولة المملكة للسيدات في نسختها الاولى، والتي أقميت الشتاء الماضي من قبل إدارة كرة القدم النسائية، التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم.

وتتسابق أندية كرة القدم السعودية على ضم الأندية النسائية، لتمثيلها في الدوري السعودي الممتاز للسيدات، والذي من المتوقع أن ينطلق الفترة المقبلة حسبما عرضه اجتماع الاتحاد السعودي لكرة القدم الثلاثاء الماضي، وفتح الباب لتسجيل الفرق تحت مظلة الاتحاد السعودي.

مونيكا ستاب: احتكاك لاعبات المنتخب السعودي مع بوتان سيساعدهم دوليًا

أصبحت اللاعبة منيرة حمدان قائدة الفريق، وهي من اللاعبات السعوديات النخبة في كرة القدم النسائية، وأول محترفة سعودية تنضم للدوري البحريني للسيدات، وتم اختيارها من قبل كأفضل لاعبة في البحرين، وتتمتع حمدان بالتمكن من اللعب الفردي والجماعي والاحترافية، حيث أنها من الكوادر التي ساعدت في تنمية كرة القدم النسائية بالمنطقة الشرقية.

تابع أيضًا.. الهلال السعودي يعلن تأسيس أول فريق لكرة القدم النسائية

ويعد فريق المملكة للسيدات أحد الفرق النسائية التي تأسست عام 2018 بمدينة الخبر، بهدف تأسيس نادي بمجموعة من الكوادر السعودية، لتطوير مهارات ممارسة كرة القدم النسائية ورفع مستوى الكفاءات والمواهب السعودية وتفعيل الرياضة النسائية، وتعزيز المهارات الفردية والجماعية للاعبات، والتي تشمل الجوانب الرياضية والنفسية والاجتماعية، طامحين في الوصول للاحترافية.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق