مفاجأة.. تشيلسي كان يرغب في ضم آنتوني

يلا كورة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

أثار لاعب مانشستر يونايتد الجديد، آنتوني، إعجاب الجميع منذ اللحظة الأولى بقميص الشياطين، وذلك بعدما انتقل إليهم قادمًا من آياكس الهولندي، في صفقة قياسية كانت حديث الصحف طوال فترة الانتقالات الماضية.

وتعاقد مانشستر يونايتد مع الموهوب البرازيلي مقابل 100 مليون يورو، بعد مفاوضات شاقة مع ناديه الذي اضطر اللاعب للتمرد عليه من أجل تركه يحقق حلم الطفولة، حيث رفض آياكس بشدة رحيله عن الفريق، رغم العرض المغري، نظرًا لموهبته الكبيرة.

بيت دي فيسر، رئيس المستكشفين بنادي تشيلسي، أكد أن ناديه قد أهدر فرصة التعاقد مع آنتوني عندما كان لاعبًا بالدوري البرازيلي.

ولعب نجم يونايتد مع فريق ساو باولو البرازيلي، وقدم آداءً مبشرًا جعل أياكس غير مترددًا في ضمه، عكس تشيلسي الذي تخوف من استقدامه للدوري الأقوى في العالم.

لكن إيمان تين هاج بقدرات النجم البرازيلي، جعلت الفريق يضم اللاعب بسرعة، وتطور بشدة تحت أيدي مدربه الحالي في يونايتد، والذي كان سببًا رئيسيًا في تحقيق حلم لاعبه الذي كان يتشوق للانضمام لفريقه المحبب منذ نعومة أظافره، وهو ما حدث بالفعل.

من جانبه قال رئيس كشافة تشيلسي في تصريحات خاصة لدايلي ميل البريطانية: "لقد رأيناه للمرة الأولى في صفوف فريق الشباب بالدوري البرازيلي وكنا مفتونين به، وكان تشيلسي يريد ضمه لكن انتظارهم جعل أياكس يخطف اللاعب":.

أضاف دي فيسر:"آياكس دخل في الصفقة وتمكن من ضم اللاعب في وقت قياسي، وحينها صرف تشيلسي النظر عن التعاقد معه".

ويستعد مانشستر يونايتد لمواجهة فريق شيريف يوم الخميس المقبل ضمن مباريات الجولة الثانية من الدوري الأوروبي.

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق