دياز يستقر على برنامج الهلال خلال فترة التوقف

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – استقر الأرجنتيني رامون دياز، مدرب نادي الهلال السعودي، على برنامج الفريق خلال فترة توقف بطولة الدوري بداية من السبت القادم حتى 27 سبتمبر الجاري قبل أن تعود المنافسات في الأول من أكتوبر.

الهلال يخوض مباراة ودية خلال فترة التوقف

وبحسب ما ذكرته جريدة “الجزيرة” السعودية، فإن الأرجنتيني رامون دياز، مدرب نادي الهلال، سوف يمنح اللاعبين راحة سلبية من السبت القادم حتى منتصف الأسبوع وبعدها يعود الفريق إلى التدريبات.

وأشارت الجريدة إلى أن، نادي الهلال سيخوض مباراة ودية على الأقل خلال فترة التوقف الدولي بخلاف مواجهته أمام القادسية الكويتي في حفل اعتزال الحارس نواف الخالدي، 25 من سبتمبر الجاري.

قصص سبورت 360

وسيغيب عن نادي الهلال خلال فترة التوقف الدولي 13 لاعبين بين المنتخب السعودي الأول والشباب بخلاف المحترفين البيروفي أندريه كاريلو والكولومبي جوستافو كويلار.

سيواجه نادي الهلال، نظيره الوحدة في الجولة الرابعة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، الجمعة المقبل.

ويحتل نادي الهلال، المركز الثاني في ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 9 نقاط،  من 3 انتصارات على حساب الخليج والفيحاء بنفس النتيجة بثنائية نظيفة والفتح بهدف دون رد.

شاهد أيضا:

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق