بأسعار رائعة.. أفضل وأجود أنواع كرة القدم وواقي الساق

يلا كورة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

لدينا جميعًا لحظة حاسمة حينما تصبح الرياضة التي نلعبها هي الرياضة التي نحبها، هي تلك اللحظة التي تصبح فيها اللعبة جزءًا من شخصيتنا، فتعتبر كرة القدم معشوقة الجماهير، وليست حكراً على المشاهير أو النوادي الرياضية فقط، فينظم أبناء المنطقة الواحدة، أو موظفي نفس الشركة دورات كروية ليستمتعو برياضتهم المفضلة.

فكل تمرين صباحي، كل قطرة عرق تحدد من هم الرياضيين الذين يسعون جاهدين لتحقيق الهدف النهائي المتمثل في البطولات، هذا التركيز يجعلك تبحث عن أفضل كرة قدم، وباسعار مناسبة.

في هذا التقرير نقدم لك أفضل وأرخص كرات القدم

كرة قدم - مقاس 5

مثالية لكل نجم كرة، ستشجع كرة هذه على تطوير مهارات كرة القدم الاولى لديهم، تتميز بالوان نابضة بالحياة وانسجة مختلفة تساعد على الادراك البصري وتطور اللمس، هذه الكرة تجذب انتباه الطفل تساعد على نموه.

- ستشعر برائحة الجلد الجيدة باول لمسة، هذه الكرة هجينة، السطح ليس صلب مثل الكرات الاخرى لانه

- مصنوع من نسيج كرة ملائمة للسلامة والاستجابة السريعة.

- 100%من البولي فينيل كلوريد عالي الجودة مما يعطي كرة القدم هذه نعومة.

- مناسبة لكل اشكال الطقس، لا تسقط او تتمزق بسهولة كل كرة تم اختبارها على آلة الركل

- كرة تناسب جميع الاحوال الجوية، مقاومة للماء، طويلة الامد، معززة لاحتفاظ بالهواء افضل، تصميم والوان مميزة لتحسين الرؤية، مصنوعة من مواد صديقة للبيئة.

كرة قدم من توب فيت

- استمتع باللعب مع عائلتك وأطفالك.

- دع أطفالك يستمتعون بوقت فراغهم ويعلمون كيفية اللعب بالكرة.

- يمكنك استخدامه في التدريب.

كرة قدم – مقاس 5

استمتع بوقت لعب رائع مع أصدقائك من خلال إحضار كرة القدم المـصنوعة من الجلد إلى منزلك، توفر هذه الكرة الجلدية تصميمًا نابضًا بالحياة وتنتهي بخطوط سوداء وبيضاء للحصول على مظهر أنيق وكلاسيكي، تنتفخ إلى الحجم القياسي، لذا فهي ستكون جاهزة للعب بها بمجرد إخراجها من الصندوق.

كرة القدم هذه المـصنوعة من الجلد عالي الجودة لن تسبب الاحتكاك ولن تترك علامات بسهولة، مما يجعلها مثالية للاستخدام في الفناء أو في الملعب، تساعدك المادة القوية في الحصول على منحنيات وارتفاعات للحصول على جلسة لعب لا مثيل لها.

تدوم كرة القدم الجلدية هذه لفترة طويلة وتتيح لك اللعب دون عناء لتبقى منغمسًا في هذه الرياضة الرائعة بفضل المواد عالية الجودة.

ولا تنسى الحوادث التي قد تتعرض لها أثناء اللعب ،خاصة في الشارع، أو في نوادي غير مؤهلة، لذا ننصحك بشراء واقي الساق لحمايتك ولامتصاص أي صدمات قد تحدث أثناء اللعب.

واقي ساق من اديداس

سيكون هذا المنتج أفضل أختيار لك، فهو مصنوع من مواد عالية الجودة لأمتصاص الصدمات.

واقي صلب، سهل الاستخدام، وخفيف الوزن، كما أن تصميمة الأنيق يصلح للجنسين.

زوج من القوارب الواقية لكرة القدم من فاشون مانيا

- مصنوعة من مادة النايلون الشبكي عالي الجودة وجيدة التهوية، وهي متينة وقابلة للتمدد، تلتصق بشكلها، مريحة وتسمح بالتهوية حول عضلات الساق

- صميم مزدوج الطبقات، يمكن للجوارب أن تمسك واقيات الساق بشكل مثالي في مكانها وتمنع وسادات الساق من الانزلاق والسقوط والإضرار ببطة الساق، مما يوفر ملاءمة أكثر أمناً وثباتًا.

- مع فتحة أمامية لوسادة الساق، تعمل الأكمام الضاغطة على تحسين تدفق الدم وتوفر الدعم لساقيك مع التأكد من بقاء الحاميات في مكانها، مما يسمح لك بزيادة جهودها في التمارين

- مصممة بشبكة مسامية وغير محشوة بالهواء. جوارب كرة القدم مناسبة لكل من الرجال والنساء. مثالية لكرة القدم وركوب الدراجات والجري والرياضات الترفيهية الأخرى.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق