تعليق بيب جوارديولا على مواجهة هالاند لفريقه السابق دورتموند

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

قال بيب جوارديولا مدرب بأن معرفة هالاند وأكانجي وسيرجيو جوميز بفريق قد تكون عاملاً مساعداً عندما يستضيف السيتي الفريق الألماني في ملعب الاتحاد مساء الغد الأربعاء.

ونجح السيتي في التفوق على إشبيلية في أول جولة من المجموعة السابقة في برباعية نظيفة، وكان من نصيب المهاجم العملاق هالاند هديف.

وقال بيب جوارديولا عن تواجد لاعبين سابقين لدورتموند في صفوف فريقه: “إنهم بالتأكيد يعرفون لاعبي دورتموند أكثر مما أعرف، هذا أمر مؤكد”.

واستطرد: “يمكن أن تكون هذه ميزة بالنسبة لنا، لكن سنرى يوم الأربعاء ما إذا كانت ميزة أو عيباً، هم يعرفون أكانجي وسيرجيو جوميز وهالاند جيداً لكن هؤلاء الثلاثة يعرفون صفات لاعبي دورتموند أيضاً”.

قصص سبورت 360

وكان المهاجم النرويجي قد أحدث تأثيراً مذهلاً مع السيتيزنس على الفور، حيث سجل 12 هدفاً في ثماني مباريات فقط منذ انتقاله من النادي الألماني في الصيف بقيمة 51 مليون جنيه إسترليني.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق