بويلي يكشف سبب إقالة توخيل من تدريب تشيلسي

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث رجل الأعمال الأمريكي تود بويلي، مالك نادي ، عن إقالة المُدرب الألماني توماس توخيل من تدريب الفريق الأول للنادي الإنجليزي.

وكان تشيلسي قد قرر الأسبوع الماضي إنهاء عمل توخيل بعد سلسلة من النتائج السلبية كان آخرها الهزيمة أمام دينامو زغرب في مُستهل مشوار البلوز في دوري أبطال أوروبا.

بويلي: “رؤية المُستقبل” سبب رحيل توخيل

وقال بويلي، في تصريحات نقلتها ، :”حينما تتولى أي عمل فعليك أن تتأكد من كونك مُتوافقاً مع الناس في العمل، وتوخيل بوضوح موهوب للغاية، وشخص حقق نجاحاً عظيماً في تشيلسي”.

وتابع مالك النادي اللندني حديثه بالقول :”رؤيتنا في النادي كانت تتمثل في إيجاد مُدرب يُريد حقاً أن يتعاون”، وأوضح :”من قبل لم يكن الفريق الأول والأكاديمية يتشاركان المعلومات، كانا لا يتشاركان المعلومات حول مكان قدوم اللاعبين من مستوى القمة”.

قصص سبورت 360

وأكمل بويلي حديثه بالقول :”الحقيقة أن قرارنا اعتمد على كوننا لسنا مُتأكدين من أن توخيل يرى الأمر كما نراه نحن، لا يوجد طرف صحيح أو مُخطيء، نحن فقط لم نتشارك الرؤية بشأن المُستقبل”.

وأضاف :”الأمر لا يتعلق بالهزيمة في زغرب، الأمر تعلق بالرؤية المُشتركة لما نُريد أن يبدو عليه تشيلسي”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق