موقف مفاجئ من ساليرنتانا بشأن إعادة مباراة يوفنتوس

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

قام دانيلو إيرفولينو رئيس نادي ساليرنتانا بعرض فكرة إعادة مباراة الدوري الإيطالي ما بين يوفنتوس وفريقه، وذلك بعد التعادل المثير للجدل بهدفين لكلٍ منهم هذا الأسبوع، حيث تم إلغاء هدف أركاديوش ميليك بشكلٍ غير صحيح من جانب الحكم.

وكان يوفنتوس يكافح بعد تأخره في النتيجة أمام ساليرنتانا بهدفين، ولكن نجح في تعديل النتيجة بهدفين من بريمر و بونوتشي، وذلك قبل إلغاء هدف ميليك بعد مراجعة الفار.

وظهر بعد ذلك بأن هناك بعض اللقطات التي لم تزودها الشركة الناقلة للدوري الإيطالي لغرفة الفار، وهذا ما تسبب في اتخاذ القرار بشكلٍ غير صحيح، لكن هناك زاوية كاميرا تم التقاط اللعبة عبرها تُفيد بأن هدف البيانكونيري كان سليماً.

ورغم أن هذا الخطأ التقني لا يستلزم إعادة المباراة لكن إيرفولينو أكد أنه مستعد لفكرة إعادة المباراة، وقال في تصريحاته الأخيرة: “إذا أراد البيانكونيري إعادة المباراة، فلن يكون ذلك مشكلة بالنسبة لنا”.

قصص سبورت 360

وفي البداية حاولت مصادر رابطة الدوري الإيطالي إخبار قناة DAZN بأن موقف كاندريفا لاعب ساليرنتانا هو السبب في قرار التسلل، ولكن بعد يوم واحد اعترفت الرابطة بأن الكاميرات الموجودة تحت تصرفهم لم تُظهر اللقطة التي تُبين بأن مكان بونوتشي كان سليماً وأنه لم يكن في موقف تسلل.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق