شادي حسين: لم أتردد في قبول عرض الأهلي.. وأتمنى التتويج بدوري أبطال إفريقيا

يلا كورة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد شادي حسين لاعب النادي الأهلي الجديد، أنه لم يتردد في قبول عرض نادي القلعة الحمراء، مشيراً إلى أنه يتمنى التتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال شادي حسين في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي: "بدأت لعب كرة القدم، لأنني كنت أحلم أن ألعب في النادي الأهلي، وكنت أتخيل دائماً أنني أرتدي قميص النادي الأهلي، ولم يكن هناك مبرر أن يحدث هذا في يوم من الأيام، وكنت أتخيل هذا الأمر في عقلي ولم أكن أعلم متى سيتحقق هذا الأمر، ولكني دائماً أحب النادي الأهلي وخلفه في جميع الأماكن".

وأضاف: "كنت أتخيل نفسي ألعب بقميص النادي وأساعد زملائي على تسجيل الأهداف، وتحقيق بطولة للفريق، وهو حلم من أحلام حياتي، ودائماً أريد أن أفعل شيء للنادي".

وتابع: "كنت أذهب إلى المدرج في عام 2007 مع أصدقائي، وأصبح الأمر إدمان بالنسبة لي، أنني لا أعرف مشاهدة مباراة للأهلي سوى في المدرج".

وواصل: "لي ذكرى مع المدرج، كنت ألعب في الناشئين وكان الأهلي لديه مباراة في ملعب الأسكندرية في الساعة السابعة، وكان المران ينتهي في 4:30، التقيت مع صديقي وأخذنا تاكسي وذهبنا إلى الاستاد لمشاهدة المباراة وأخذنا معنا سائق التاكسي، وعدنا معه مرة أخرى".

وأكمل لاعب الأهلي الجديد: "أول شخص تحدث معي هو أمير توفيق حول كيفية إتمام الأمور بأفضل شكل، ورد فعلي هو مثل أي مشجع كان لديه حلم بأن هذا الأمر سيحدث ولكن لم يكن يعلم متى، ولا استطيع وصف هذا الشعور مهما تحدثت عنه ووصفته".

وبسؤاله عن المفاوضات، رد شادي حسين: "الأمر لم يستغرق أي وقت، لم أفكر في الأمر أصلاً، ولم يكن هناك تردد أو أي شيء من هذا القبيل".

وأوضح: "اختيار النادي الأهلي أمر أعشقه وتربيت عليه وعشت عليه منذ صغري، وحلمت به طوال عمري، وهذا الاحساس لا يوجد له مقابل".

وتابع: "العام الماضي عندما كانت هناك مفاوضات وكان من الممكن أن تتم الأمور ووصلت إلى مرحلة معينة، ولكنها لم تتم وتأثرت بها جداً في بداية الموسم الماضي ولكن كلاعب محترف يجب أن تتقبل هذا الأمر، ويجب أن تسعى لتحقيق هذا الأمر ولا يجب أن توقفك".

وأكمل: "ارتداء قميص الأهلي لأي لاعب هي فقط بداية، ويكون أمامه فرصة لتسطير تاريخ لنفسه ولعائلته، وأتمنى أن استطيع فعل شيء واستفيد".

وواصل: "من يلعب في النادي الأهلي يعلم على الشيء الذي سيواجهه، النادي الأهلي هو الأكبر في الشرق الأوسط، والضغوط التي عليه طبيعية ومتوقعه، وأتمنى أن أكون على قدر هذا الأمر وأكون عند حسن ظن النادي والجماهير".

وعن المنافسة على مركزه في الفريق، رد شادي حسين: "أنا اجتهد وأحاول فعل ما عليَ والقرار في النهاية في يد الجهاز الفني، وأتمنى التوفيق لأي لاعب يلعب في مكاني، وأهم شيء هو أن يسير الفريق بشكل جيد، سواء لعبت أم لا، فالمهم هو الفريق وأكيد ستأتي لي الفرصة".

وأضاف: "أعلم العديد من اللاعبين في الفريق، يمكن ليس بشكل قوي ولكن أعرف بعض اللاعبين منذ فترة طويلة مثل محمد هاني وهو صديقي وكنا سوياً في المدرسة".

وتابع: "الأهلي هو المرشح الأول لأي بطولة، وأي نادي يلعب أمام الفريق يكون في حسبانه هذا الأمر، وهذا ما يصعب الأمور بعض الشيء، وان شاء الأهلي قادر على التتويج بكل بطولة يدخلها في الموسم الجديد".

وبسؤاله عن البطولة التي يتمنى التتويج بها مع الأهلي، قال حسين: "البطولة التي أتمنى التتويج بها مع الأهلي هي بطولة دوري أبطال أفريقيا، بسبب أنها لها سحر معين وخاصة للجماهير، وبما إني كنت أحد الجماهير كنت أود أن أرى قميص الأهلي وهو متوج بالبطولة".

وعن اللاعب الذي كان يتمنى اللعب معه، رد لاعب الأهلي الجديد: "كنت أتمنى اللعب مع عماد متعب، وكنت أتابع تصرفاته خلال مباريات الأهلي، وكنت معجب بطريقة لعبه وذكاؤه، وكنت أحب أن ألعب مع لاعب استطيع الاستفادة منه بشكل كبير".

وأكمل: "أهدافي الشخصية هي إحراز الأهداف، وأن أكون الهداف لأي بطولة أخوضها".

واختتم شادي حسين تصريحاته: "رسالتي لجماهير الأهلي هي أنني أتمنى أن أكون عند حسن ظنكم، والعام المقبل نستطيع الفوز بجميع البطولات".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق