كارلو أنشيلوتي: "مبابي؟ لقد مللت الإجابة على هذا السؤال"

البطولة 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

عبّر مُدرب ريال مدريد "كارلو أنشيلوتي" عن شعوره بالملل، من كثرة الإجابة على الأسئلة المتعلقة بتعاقد فريقه مع النجم الفرنسي "كيليان مبابي".

واستغل الصحفيون ظهور المُدرب الإيطالي في المؤتمر الصحفي قبل مباراة النادي الملكي ضد فريق لايبزيغ ببطولة دوري أبطال أوروبا، من أجل سؤاله عن الأخبار المنتشرة بأن عقد "كيليان مبابي" مع باريس سان جيرمان ينتهي في صيف 2024 وليس 2025 كما أعلن من قبل الفريق الفرنسي.

وحاول ريال مدريد دون جدوى التعاقد مع صاحب الـ23 عامًا في صفقة انتقال مجانية الصيف الماضي، ولكن مبابي في النهاية قرر البقاء وتمديد إقامته في ملعب "حديقة الأمراء".

ورد أنشيلوتي على الصحفيين قائلاً: "لقد تعبت ومللت من هذا السؤال، أنا أعني ما أقول حقًا".

ثم أضاف: "نحن متحمسون لخطنا الأمامي وللاعبينا الشباب، صحيح أن كريم يمتعنا كثيرًا وأنه عندما يأتي لاعب شاب، فإنه يثيرنا أكثر بكثير من اللاعب الآخر الذي تتحدث عنه عادةً، ولكن أستطيع القول والتأكيد على حماسنا لما يفعله فينيسيوس ورودريجو، ولا نفكر في لاعبين آخرين".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق