الصحفي فابريزيو رومانو: "ماركو أسينسيو عرض نفسه على أندية البريميرليغ ولم يتعاقد معه أحد"

البطولة 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

ارتبط جناح ريال مدريد "ماركو أسينسيو" بمغادرة النادي الملكي خلال سوق الانتقالات الماضي، ولكنه فشل في تأمين طريق نحو الخروج من ملعب "سانتياغو بيرنابيو".

وينتهي عقد ابن مدينة مايوركا في الصيف المقبل، مما يعني أنه سيكون قادرًا على التفاوض مع الأندية الأخرى في يناير المقبل، ولا يوجد ما يُشير إلى تجديد عقده مع "لوس بلانكوس".

وفي عموده الحصري الأسبوعي في مجلة "Caught Offside"، قام خبير سوق الانتقالات الصحفي الإيطالي "فابريزيو رومانو" بتوضيح كل ما حدث مع أسينسيو هذا الصيف.

وقال فابريزيو: "أراد أسينسيو فرصة جديدة في الصيف، تم عرضه على الأندية الإنجليزية، ولكن لم تصل عروض مناسبة، الوضع في ريال مدريد بالنسبة له صعب، أسينسيو يريد اللعب لكن كل شيء سيتقرر اعتبارًا من شهر يناير، حتى الآن لا يوجد اتفاق لتمديد عقده".

يذكر أن ماركو أسينسيو شعر بالإحباط خلال مباراة ريال مدريد الأخيرة ضد فريقه السابق ريال مايوركا، وبالتحديد بعدما أبقاه المُدرب "كارلو أنشيلوتي" طوال اللقاء على مقاعد البدلاء، مما أدى إلى انفعال النجم الإسباني في الدقائق الأخيرة، والتي أظهر خلاله غضبه على الملأ.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق