أنشيلوتي يؤكد احتمالية مشاركة بنزيما في الديربي ضد أتليتيكو مدريد

البطولة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، وجود احتمال لمشاركة الفرنسي كريم بنزيما، في مباراة النادي الملكي ضد أتليتيكو مدريد، يوم الأحد المقبل.

ويغيب بنزيما عن قائمة ريال مدريد لمباراة يوم غد ضد لايبزيغ، برسم الجولة الثانية من دور مجموعات دوري الأبطال، كما أنه لم يلعب مقابلة الجولة الخامسة من "الليغا" ضد ريال مايوركا، بسبب الإصابة التي تعرض لها في لقاء فريقه ضد سيلتك في "التشامبيونزليغ".

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الريال ولايبزيغ: "بنزيما يتقدم في علاجه بشكل جيد. هناك احتمال أن يشارك أمام أتليتيكو مدريد في الديربي. لكنه سيلعب فقط إذا لم يكن هناك خطر الإصابة".

وكان ريال مدريد، قد أعلن يوم الأربعاء الماضي، عن نتائج الفحوصات الطبية التي خضع لها بنزيما، وكشفت إصابته في العضلة نصف الوترية، ومعاناته من إجهاد زائد في عضلات الفخذ الأيمن.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق