استراحة.. دوري أبطال أوروبا.. بايرن ميونخ (0) - (0) برشلونة

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يقدم لكم موقع "Kora Plus"، بث مباشر لمباراة بايرن ميونخ الألماني أمام برشلونة الإسباني، في المباراة التي تقام اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثانية ببطولة دوري أبطال أوروبا.

يتواجد برشلونة في المجموعة الثالثة بمجموعات دوري أبطال أوروبا، بجوار كلًا من بايرن ميونخ الألماني وفيكتوريا بلزن التشيكي وإنتر ميلان الإيطالي.

يمتلك برشلونة وبايرن ميونخ في جعبته كلًا منهما 3 نقاط، من خلال تحقيق الفوز في مباريات الجولة الأولى.

جاء تشكيل بايرن ميونخ على النحو التالي:

- حراسة المرمى: نوير.

- خط الدفاع:  بافارد، أوباميكانو، هيرنانديز، دافيز.

- خط الوسط: كيميتش، سابيتزر، موسيالا.

- خط الهجوم: ساني، مولر، ماني.

في المقابل جاء تشكيل برشلونة كما يلي:

- حراسة المرمى: تير شتيجن.

- خط الدفاع: كوندي، أراوخو، كريستنسن، ألونسو.

- خط الوسط: بوسكيتس، جافي، بيدري.

- خط الهجوم: رافينها، ليفاندوفيسكي، ديمبلي.

أحداث المباراة:

- في الدقيقة السابعة من عمر المباراة، كاد أن يسجل ساديو ماني، الهدف الأول لنادي بايرن ميونخ من خلال هجمة منظمة، ولكن تألق ماركو ألونسو، مدافع البارسا وأطاح الكرة من المرمى.

- أهدر بيدري، لاعب برشلونة فرصة تسجيل الهدف الأول للبارسا، من خلال تسديدة في المرمى، بعد هجمة منظمة ولكن جاءت خارج المرمى.

- أخطى مانويل نوير، حارس بايرن ميونخ، في منطقة الجزاء، لتصل الكرة إلى ليفاندوفيسكي، مهاجم البارسا، ولكن الكرة تأتي في الخارج، ولم يستغلها المهاجم في المرمى.

- يواصل فريق برشلونة في الضغط على مرمى بايرن ميونخ من خلال الهجمات المنظمة، وبدأ ديمبلي، هجمة منظمة وقوية من منتصف المرمى، ولكن ليفاندوفيسكي، سدد الكرة أعلى من المرمى.

- أجرى بايرن ميونخ، في الدقيقة "21" من عمر المباراة، تغييرًا إجباري بخروج بافارد، بسبب الإصابة، والدفع بـ نصير مزراوي بدلًا منه.

- سدد رافينها، كرة أرضية صاروخية على مرمى بايرن ميونخ، بعد تلقيه تمريرة سحرية من ليفاندوفيسكي، ولكن الكرة جاءت بجوار القائم من الخارج، في الدقيقة "27".

- مع مرور "30" من عمر المباراة، اشتعل أداء لاعبي الفريقين في اللقاء، من خلال الهجمات المنظمة والمكثفة على مرمى كل منهما، بهدف تسجيل الهدف الأول لأي الفريقين.

- كاد أن يسجل بايرن ميونخ، الهدف الأول في الدقيقة "40"، ولكن مهاجمي البايرن تداخل في بعضهم البعض وجاءت الكرة خارج المرمى.

انتهى الشوط الأول:

أحداث الشوط الثاني:

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق