أبوبكر يعلن الحرب على البرازيل قبل كأس العالم.. ماذا قال؟

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

  – أعلن الكاميروني فينسنت أبوبكر، مهاجم فريق النصر السعودي، الحرب على منتخب البرازيل قبل المشاركة في نهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

أبوبكر يتحدى البرازيل قبل كأس العالم

وقال أبوبكر في تصريحات خاصة لحساب “الفيفا” عن المشاركة في كأس العالم: “المنافسة تكون جميلة ومليئة بالمشاعر بالمونديال، سنلعب في مجموعة تضم البرازيل وسويسرا وصربيا، وهي مجموعة جيدة”.

وأضاف: “لن نخشى البرازيل، لأن مستواهم اليوم ليس كما كان سابقا، لديهم بعض اللاعبين الجيدين، إلا أن الفريق المتحد ذو العقلية القوية هو من سيذهب بعيدا. الأمر لا يتعلق بالأسماء الرنانة فقط”.

وتابع: “علينا أن نصل للمونديال في أفضل حال، دون إصابات. سنركز على فريقنا، والجهاز الفني سيجهزنا على أفضل وجه لنقدم بطولة كبيرة”.

قصص سبورت 360

وأردف: “مجموعة اللاعبين الحالية في البرازيل باتت أكثر نضجًا، ويريدون الفوز بلقب ما، نحن أيضًا فريق كبير ونمثل بلدا كبيرا، ويمكننا القيام بأشياء جيدة”.

وأتم قائلاً: “لا يجب الحديث كثيرًا قبل كأس العالم… يجب أن نحضر جيدا لتقديم بطولة جيدة. في 2014 لم نقدم تجربة طيبة، كنا في مرحلة انتقالية، وعشنا لحظات صعبة وسط مشاكل داخل المجموعة، لكن علينا التعلم من تلك التجربة”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق