الأهلي يلغي المعسكر الخارجي ويطبق نظام كولر الجديد

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – استقر مسئولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب على إلغاء معسكر الفريق الخارجي المزمع إقامته في مدينة أبو ظبي الإماراتية، بداية من 18 سبتمبر الجاري بناء على قرار من السويسري مارسيل كولر، المدرب الجديد.

كولر يطبق نظام اليوم الواحد في الأهلي

وقرر السويسري مارسيل كولر، مدرب النادي الأهلي، تأجيل معسكر الفريق إلى وقت لاحق والاكتفاء بنظام اليوم الواحد في تدريبات الفريق بداية من السبت المقبل من أجل الاستعداد للموسم الجديد بأحد الفنادق.

ويعتبر نظام اليوم وهو التدريب على فترتين صباحية ومسائية بالنسبة للنادي الأهلي الذي سوف يطبقه السويسري مارسيل كولر في الفترة المقبلة، من أجل رفع المعدل البدني للاعبين.

قصص سبورت 360

ويستعد النادي الأهلي لخوض دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا أمام الفائز من مباراة الاتحاد المنستيري التونسي والجيش الرواندي، أكتوبر المقبل.

يشار إلى أن، النادي الأهلي استأنف تدريباته الأحد الماضي تحت قيادة مدربه الجديد السويسري مارسيل كولر، الذي تولى تدريب الأحمر في الأيام القليلة الماضية خلفا للمقال البرتغالي ريكاردو سواريس بعقد لمدة موسمين.

وكان النادي الأهلي، أعلن عن ضم الثنائي شادي حسين والبرازيلي برونو سافيو في الساعات الماضية، من أجل تدعيم صفوف الفريق الأحمر للموسم المقبل.

شاهد أيضا:

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق