برشلونة يتجرع الهزيمة مُجدداً أمام بايرن ميونخ في دوري الأبطال

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

نجح فريق في تحقيق انتصار مُستحق على بهدفين دون رد، وذلك في ثاني جولات دور المجموعات لمُسابقة .

برشلونة أهدر فرصة حسم اللقاء في الشوط الأول

وكان التهديف في المُباراة التي استضافها ملعب أليانز ميونخ قد بدأ عن طريق لوكاس هيرنانديز في الدقيقة 50 بعد كرة رأسية مُتقنة بعد لعبة ملعوبة من ركلة ركنية نفذها جوشوا كيميش.

وأنهى ليروى ساني اللقاء عملياً بهدفٍ ثانٍ جاء في الدقيقة 54 بعد انطلاقة رائعة في وسط دفاعات برشلونة توجها بتسديدة خادعة لتيرشتيجن.

وكان الشوط ألأول قد شهد سيطرة كتالونية واضحة، وأهدر بيدري وليفاندوفسكي ورافينيا عدة فرص سانحة للتسجيل، وفوت برشلونة فرصة مُباغتة أصحاب الأرض خاصة مع تراجع مستوى البافاريين.

قصص سبورت 360

ويحتل بايرن ميونخ المركز الأول في المجموعة برصيد 6 نقاط، فيما يحتل برشلونة المركز الثاني برصيد 3 نقاط، وهو نفس رصيد إنترميلان، ولكن فارق الأهداف يصب في مصلحة الكتلان.

وسيلعب برشلونة المُباراة المُقبلة له في دوري الأبطال ضد إنترميلان على أرض سان سيرو يوم 4 أكتوبر، وسيستضيف بايرن ميونخ على أرضه في نفس اليوم فريق فيكتوريا بلزن.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق