ليفربول يخطف فوزاً ثميناً من أنياب أياكس بدوري الأبطال

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

خطف فريق فوزاً قاتلاً من ضيفه الهولندي، أياكس أمستردام، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء الثلاثاء، في ملعب أنفيلد رود، لحساب مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات بمسابقة دوري ابطال أوروبا.

وصيف النسخة الماضية من دوري الأبطال كان يمني النفس بالحصول على نقاط مباراته مع الضيف الهولندي بعد تعرضه للخسارة في مباراة الجولة الأولى على يد فريق نابولي الإيطالي، برباعية لهدف.

مباراة ليفربول وأياكس اليوم تنتهي بفوز الريدز بهدفين لهدف

تمكن النجم المصري محمد صلاح من وضع في المقدمة بهدف في الدقيقة 17، بعد تمريرة رائعة من زميله ديوجو جوتا، لكن الغاني محمد قدوس أعاد الأمور لنصابها بتسجيل هدف التعادل بعد مرور 10 دقائق فقط.

وانتظر فريق الألماني يورجن كلوب وصول الدقيقة 89 لتسجيل هدف الفوز الغالي عن طريق المدافع الكاميروني جويل ماتيب، ليبتهج المدرب الألماني وجمهور أنفيلد بهذا الانتصار الهام.

قصص سبورت 360

فوز يرفع رصيد للنقطة الثالثة في المركز الثاني بجدول الترتيب، ويتوقف رصيد أياكس عند ثلاث نقاط في المرتبة الثالثة بالمجموعة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق