فان دايك: فوزنا على أياكس خطوة هامة للأمام

كورة بلس 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - عبر الهولندي فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول عن سعادته بالفوز الذي حققه فريقه على أياكس 2-1 في دور المجموعات من بطولة دوري ابطال أوروبا.

كان الكاميروني جويل ماتيب قد سجل هدفًأ قاتلُأ لليفربول في الدقيقة 89 ليحسم به الفوز لفريقه الذي كان يطارد الفوز، بعدما تقدم محمد صلاح أولًا في الدقيقة 17، قبل أن يتعادل الغاني محمد قدوس لأياكس في الدقيقة 27 من أحداث المباراة.

فان دايك كان قد تحدث إلى شبكة BT Sport عقب المباراة حيث قال: "كان مهمًا جدًا أن نظهر جانبًأ إيجابيًا عقب النتائج الأخيرة، وهي خطوة هام وقوية للأمام".

وأضاف: "كانت هناك لقطات مثيرة أثناء المباراة، وكان من المهم أن ننتصر قبل التوقف الدولي".

واستطرد: "كان يجب على أن أسجل،وكنا نشكل خطورة في الكرات الثابة، خاصة الركنيات، وكانت مسئوليتنا أن نسجل منها، لذا فأشكر ماتيب بشدة".

واختتم بقوله: "لا نستطرق السمع للعالم الخارجي، هناك العديد من اللاعبين السابقين الذين يعرفون ما نمر به لكنهم يستمرون في إظهار الكثير من السلبيات من أجل القضاء علينا، لكننا نعلم أننا أدينا مباراة سيئة أمام نابولي، وفوزنا على أياكس هي خطوة هامة للأمام".

فوز ليفربول صعد به للمركز الثاني برصيد 3 نقاط بالتساوي مع نابولي وأياكس، انتظارًا لمباراة رانجرز ونابولي التي ستقام الأربعاء.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق