بيدري يحدد سبب خسارة برشلونة أمام بايرن ميونخ

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

أعرب بيدري لاعب وسط الشاب عن أسفه على الفرص الضائعة من جانبه ومن جانب زملائه، وذلك بعد الخسارة أمام في ملعب أليانز أرينا بهدفين نظيفين.

ويرى بيدري بأن السبب الرئيسي في خسارة النقاط الكاملة اليوم هو عدم استغلال الفرص السانحة، وأن فريق البلاوجرانا كان يستحق حصد نقطة على الأقل.

وقال بيدري في تصريحاته لوسائل الإعلام بعد نهاية المباراة: “في الشوط الأول كانت لدينا العديد من الفرص، وإذا أضعت كثيراً ضد فريق مثل هذا فينتهي بك الأمر بدفع الثمن”.

واستطرد عن تأثير هدفي بايرن في بداية الشوط الثاني على معنويات اللاعبين: “بالتأكيد عندما ترى أنك تصل ولا تسجل فإن الأمر يكون صعباً”.

قصص سبورت 360

أكد بيدري كذلك أن هدفي بايرن جاءا من أخطاء دفاعية : “في الضربات الركنية يسجلون علينا الأهداف وعلينا أن نتحسن في هذا”.

واختتم بيدري حديثه بشكلٍ متفائل حيث قال : “لقد لعبنا اليوم مباراة رائعة وكنا منافسين بقوة مع بايرن، وربما كان بإمكاننا أن نفز بهذه المباراة، ولكن أمامنا العديد من المباريات لنقوم بتغيير الوضع بها”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق