الأهلي يرفض التخلي عن كهربا

Sport 360 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – استقر مسئولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على بقاء محمود عبد المنعم “كهربا”، ضمن صفوف الفريق في الموسم المقبل.

الأهلي يقرر استمرار كهربا

وبحسب ما ذكره الإعلامي “أحمد شوبير”، فإن محسن صالح، رئيس لجنة التخطيط في الأهلي، أبلغ كهربا في الأيام القليلة الماضية بعدم استمراره مع الأحمر خلال الموسم الجديد.

وأضاف أحمد شوبير، أن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة في النادي الأهلي، أبلغ محمود كهربا منذ يومين باستمراره مع الرفيق وتحمل جزء من غرامة الزمالك المقدر بـ 2 مليون دولار واللاعب يتحمل الجزء الآخر.

قصص سبورت 360

وشدد أحمد شوبير، على أن إدارة النادي الأهلي، ترفض التخلي عن محمود كهربا، بسبب التضحيات الكثيرة التي قدمها من أجل الانتقال لصفوف الفريق في الفترة الماضية.

وكان النادي الأهلي تعاقد مع محمود كهربا في يناير 2020 بصفقة انتقال حر بعقد لمدة  4 سنوات ونصف.

ويشار إلى أن، كهربا انتظم في الأيام القليلة الماضية بتدريبات النادي الأهلي تحت قيادة المدرب الجديد، السويسري مارسيل كولر.

شاهد أيضا:

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق