حسام حسن يعتذر عن قيادة الإسماعيلي

كورة بلس 0 تعليق 6 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تواصل يحيى الكومي رئيس النادي الإسماعيلي مع حسام حسن المدير الفني السابق لفريق المصري لتولي قيادة الدراويش فنيا بداية من الموسم المقبل. 

وقال مصدر مقرب من التوأم حسام وابراهيم حسن لـ "kora plus" أن يحيى الكومي تواصل مع حسام حسن هاتفيًا وعرض عليه تولي قيادة الإسماعيلي ولكنه اعتذر. 

وكشف المصدر أن حسام حسن تقدم بالشكر للرئيس الإسماعيلي على ثقته الكبيرة به ولكنه اكد له انه يفضل أن يعمل خلال الفترة الحالية بمكان مستقر ماديا حتى يساعده على تحقيق نجاحات. 

وأضاف حسام حسن  تلقى عدة عروض خلال الفترة الماضية ولكنه يفضل أن تكون خطوته القادمة مع نادي لديه استقرار مادي خاصة بعد رفضه بعض العروض خلال الفترة الماضية. 

وكان مجلس إدارة الإسماعيلي، قد أعلن عن تعاقده مع المدرب البرتغالي هيلدر كريستوفاو ليكون مديرا فنيا للدراويش ولكن سرعان ما تم حذف الخبر الخاص بالتعاقد معه من الصفحة الرسمية للنادي بسبب حالة الغضب العارمه لدى جماهير الإسماعيلي اتجاه اسم المدرب.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق