الاتحاد الإماراتي يناقش خطة لجنة الكرة النسائية بالموسم الجديد

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - عقد اتحاد الكرة الإماراتي برئاسة راشد بن حميد النعيمي، اجتماعًا موسعًا قبل انطلاقة الموسم الجديد وذلك لمناقشة آلية التطوير في كافة الألعاب وبحث مسابقات كافة المراحل السنية والدوريات المختلفة، في حضور كافة أعضاء مجلس الإدارة، حيث تضمن الاجتماع خطط وبرامج وتقارير اللجان المختلفة.

وحرص مجلس إدارة الاتحاد الإماراتي، خلال جلسته على الاطلاع على خطط وبرامج لجنتي الكرة النسائية والشاطئية للموسم الجديد، بما تضمنته من إقامة العديد من البطولات لمختلف الفئات إلى جانب المشاركات المقبلة للمنتخبات.

الجدير بالذكر، أن المنتخب الإماراتي للكرة النسائية، اعتذر عن عدم المشاركة في النسخة السابعة من بطولة غرب آسيا لسيدات كرة القدم، التي توج الأردن بلقبها.

وكانت أولى نسخ البطولة قد انطلقت عام 2005 في الأردن، وتوج بلقبها البلد المضيف، وفي عام 2007، عاد الاتحاد الأردني ليستضيف النسخة الثانية والتي توج بها أيضًا النشاميات.

وفي عام 2010  و2011 استضافتها الإمارات وتوج المنتخب باللقبين بالعامين على التوالي، أما النسخة الخامسة في 2014 فاز بها منتخب الأردن وكان صاحب الأرض حينها.

كما استضاف الاتحاد البحريني عام 2019، النسخة السادسة وتوج بها منتخب سيدات الأردن.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق