كاف يكشف عن موعد قرعة بطولة كأس أمم أفريقيا للمحليين

كورة بلس 0 تعليق 286 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، اليوم الأربعاء، عن موعد إجراء قرعة بطولة الأمم الأفريقية للمحليين، بعد أن توّج بها منتخب المغرب في آخر نسخة لها.

مكان إقامة بطولة الأمم الأفريقية للمحليين

ومن المنتظر أن تقام بطولة الأمم الأفريقية للمحليين، في دولة الجزائر، وستشارك بدون الدخول في التصفيات بصفته البلد المنظم.

موعد قرعة بطولة أمم أفريقيا للمحليين

ذكر "كاف" عبر موقعه الرسمي اليوم أن القرعة سوف تسحب في العاصمة الجزائر، في الأول من أكتوبر 2022.

موعد إقامة بطولة أمم أفريقيا للمحليين

تقام منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية للمحليين، في الفترة ما بين 13 يناير إلى الرابع من فبراير 2023.

طالع أيضًا: الاتحاد الإماراتي يناقش خطة لجنة الكرة النسائية بالموسم الجديد .

غزل المحلة يُحدد 10 ملايين جنبه للموافقة على بيع صانع ألعاب الفريق

صفقات الزمالك.. أرقام جويل تاجو أسد الكاميرون المرشح للمارد الأبيض

رئيسة رابطة الحكمات الإسبانيات: نشعر بنقص الاحترام في الدوري الإسباني للسيدات

وأضاف الكاف في بيان رسمي له: "للمرة الأولى، يتنافس 18 منتخبا على اللقب حيث بدأت البطولة بمشاركة ثمانية منتخبات عام 2009 ثم 16 منتخبا والآن 18 منتخبا".

وأوضح الاتحاد الأفريقي لكرة القدم: "أنه من شمال أفريقيا، سيشارك الجزائر البلد المضيف والمغرب وليبيا، ومن المنطقة الغربية يتواجد منتخبات السنغال ومالي وموريتانيا، ومن المنطقة الغربية يشارك منتخبات كوت ديفوار والنيجر وغانا، وفي المنطقة الوسطى تشارك الكاميرون والكونغو والكونغو الديمقراطية ومن منطقة الشرق الأوسط، ستشارك أوغندا والسودان وإثيوبيا ومن المنطقة الجنوبية ستشارك موزمبيق وأنجولا ومدغشقر".

ويعد منتخب المغرب آخر المتوّجين باللقب، ويسعى للتتويج باللقب الثالث في مسيرته، وهو الأكثر تتويجًا بالمسابقة بالتساوي مع منتخب الكونغو الديمقراطية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق