رئيس الزمالك يعلن موعد الإعلان عن الصفقات ويكشف حقيقة طلب أوباما المساواة مع زيزو

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أنه لا أساس من الصحة لما تردد في الآونة الأخيرة بشأن طلب يوسف أوباما، لاعب الفريق المساواة بقيمة عقد أحمد سيد "زيزو" لاعب الفريق الأبيض، بعد تجديد عقد الأخير.

وتابع رئيس الزمالك في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم بمقر النادي: "أوباما لم يطلب المساواة بأحمد سيد زيزو في قيمة عقده ولا أساس من الصحة لما تردد في هذا الشأن".

تابع منصور تصريحاته مشددًا على أن إدارة الزمالك لبت جميع طلبات البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق، فيما يخص الصفقات الجديدة للفريق.

وقال مرتضى منصور في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم: "تعاقدنا مع كل احتياجات الفريق من الصفقات الجديدة بناء على طلب المدير الفني".

أقرأ ايضًا.. مرتضى منصور: لم يتقدم أحد للترشح على منصب نائب الزمالك

وأضاف أن الإعلان عن الصفقات سيكون عن طريق أمير مرتضى منصور، المشرف على الكرة غدًا، الخميس، وشدد على أن كل اللاعبين الذين تم الاتفاق معهم ووقعوا على بياض.

وعقد مرتضى منصور مؤتمرًا صحفيًا اليوم بمقر النادي للحديث عن العديد من الأمور المهمة في القلعة البيضاء، بحضور جمال عبد الحميد وعلاء مقلد عضوي مجلس الإدارة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق