رئيس الزمالك: ننتظر موافقة وزارة الرياضة للتبرع بجائزة كأس لوسيل لإحدى دور الأيتام

كورة بلس 0 تعليق 224 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أنه استأذن وزير الشباب والرياضة في التبرع بمبلغ مليون دولار قيمة المبلغ الخاص بالنادي من مباراة كأس سوبر لوسيل لإحدى دور الأيتام في الدولة التي سيأتي منها الشيك".

وقال رئيس الزمالك في المؤتمر الصحفي :" أنتظر موافقة وزير الشباب والرياضة على طلب الزمالك بالتبرع بمبلغ المليون دولار لإحدى دور الأيتام ".

وعقد مرتضى منصور مؤتمرًا صحفيًا اليوم بمقر النادي للحديث عن العديد من الأمور المهمة في القلعة البيضاء، بحضور جمال عبد الحميد وعلاء مقلد عضوي مجلس الإدارة.

أقرأ ايضًا.. الزمالك: تعاقدنا مع محمد صبحي سليم 100% ووقعت عقد مع أفضل المهاجمين

 مرتضى منصور: لم يتقدم أحد للترشح على منصب نائب الزمالك

رئيس الزمالك يعلن موعد الإعلان عن الصفقات ويكشف حقيقة طلب أوباما المساواة مع زيزو

وتعرض الزمالك للهزيمة من الهلال السعودي بركلات الجزاء الترجيحية بعد انتهاء وقت المباراة الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، في منافسات كأس لوسيل، الذي جمع بين بطلي الدوري المصري والدوري السعودي.

ويستعد الزمالك لمواجهة نظيره إيليكت سبورت التشادي المقرر لها يوم 18 سبتمبر الجاري في الكاميرون، ضمن منافسات الذهاب لدور الـ 64 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق