أنشيلوتي يحسم موقف كريم بنزيما من المشاركة في موقعة ديربي مدريد

كورة بلس 0 تعليق 11 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يستعد الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد لخوض مواجهة أتلتيكو مدريد، على ملعب "واندا ميتروبوليتانو" ضمن الجولة السادسة من الدوري الإسباني "لا ليجا".

ونجح ريال مدريد في تحقيق فوزًا كبيرًا على نظيره ريال مايوركا، في الجولة الماضية التي أقيمت الأحد الماضي، بأربعة أهداف مقابل هدف، على ملعب "سانتياجو برنابيو".

ويستعد ريال مدريد لخوض مواجهة قوية أمام نظيره لايبزيج الألماني في بطولة دوري أبطال أوروبا، ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات لموسم 2022 - 2023.

ويغيب عن ريال مدريد النجم الفرنسي كريم بنزيما، بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال لقاء سيلتيك الإسكتلندي في انطلاق مشوار دوري أبطال أوروبا.

وأشارت عدد من التقارير إلى أن مدة غياب كريم بنزيما ستستمر حتى الثاني من شهر أكتوبر المقبل، بعد إصابته في الفخذ الأيمن.

من جانبها كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، قرر عدم المخاطرة بمشاركة بنزيما في ديربي العاصمة مدريد كما سيفعل في مواجهة لايبزيج.

طالع أيضًا: 

المواهب تحتشد بمحافظة محمد صلاح للاختبار ببرنامج كابيتانو مصر.. صور

مواعيد مباريات الأهلي والاتحاد في البطولة العربية للسلة ونظام المنافسات

وأوضحت الصحيفة في تقريرها المنشور اليوم الأربعاء 14 سبتمبر 2022، أن أنشيلوتي لا يريد المخاطرة بإصابة كريم بنزيما، حتى يكتمل شفائه، ويعود للمشاركة بشكل طبيعي عقب نهاية فترة التوقف الدولي.

وسيعود بنزيما للمشاركة بشكل طبيعي في المباريات أمام أوساسونا في الجولة السابعة من الدوري الإسباني، على ملعب سانتياجو برنابيو، عقب فترة التوقف الدولي في الثاني من أكتوبر الجاري.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق