عبدالله بكري: وقعت للأهلي على بياض وكنت قريب من الانتقال إلى الزمالك هذا الموسم

كورة بلس 0 تعليق 6 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكد عبدالله بكري، مدافع فريق فاركو، أن ظروف الزمالك في الموسم الحالي وإيقاف القيد تسببت في تعثر انتقاله لهم.

قال بكري في تصريحاته تليفزيونية إلى أنه تعرض لظروف كثيرة في بيراميدز غير جيدة في أخر موسم له معهم، ولم يجد المساندة والدعم منهم لذلك قررت عدم تجديد تعاقدي معهم.

 أضاف أنه كان من أوائل اللاعبين المنضمين لبيراميدز عندما تم تكوينه، وكنت وقتها انتقلت للباطن السعودي من صفوف سموحة إعارة بنية البيع، بعدها بأيام قليلة فعل الباطن بند الشراء، وبيراميدز تعاقد معي.

تابع: "وقعت للنادي الأهلي على بياض عندما كنت في سموحة وهذه تفاصيل أول مرة أن اتحدث بها، وطلبت من مسؤولو الأهلي سرعة انهاء التعاقد معي من سموحة وحسم الأمور ولكن في النهاية دخول نادي الباطن في الصفقة تسبب في عدم انتقالي للأهلي".

وواصل: "أتواجد في نادي كبير جدًا ويمتلك جميع مقاومات النجاح منظومة رياضية متكاملة تساعد على التألق الفريق يمتلك لاعبين على اعلى مستوى وكان هناك هدف واضح هو البقاء ضمن أول 10 مراكز في الدوري ونجحنا في الوصول للمركز الثامن".

أقرأ ايضًا.. محاضرة فنية وفقرات بدينة متنوعة.. تفاصيل مران الأهلي مع السويسري كولر

الخطيب يتمسك بقيد كهربا في قائمة الأهلي للموسم الجديد

الزمالك: تعاقدنا مع محمد صبحي سليم 100% ووقعت عقد مع أفضل المهاجمين

استكمل: "كنت امتلك أكثر من عرض محلي وسعودي وكنت قريب منهم وبالفعل كان هناك اتفاق أن ينتقل لنادي الزمالك ولكن ظروف القيد منعته، وظروف الدوري في مصر وموعد انتهائه تسبب ذلك في فشل انتقاله للسعودية لأن القيد هناك اغلق قبل نهاية الدوري المصري".

اختتم: "المنتخب حصل على جواز سفري قبل كأس العرب مع كيروش ولكن تعرض للإصابة وقتها، والمرة الثانية تعرضت لنفس الأمر مع إيهاب جلال والمرة الثالثة كانت مع فيتوريا وكان هناك تأكيدات بضمي ولكن في النهاية لم يحدث".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق