منتخب سيدات أستراليا يواجه جنوب أفريقيا لأول مرة في التاريخ

كورة بلس 0 تعليق 7 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يتنافس منتخب أستراليا لكرة القدم النسائية، أمام نظيره الجنوب أفريقي، في مباراة ودية ستقام في لندن بالشهر المقبل، في إطار الاستعدادات لمونديال السيدات 2023 المقبل.

وتعد تلك الودية، هي بمثابة حدث تاريخي يحدث لأول مرة على الإطلاق، حيث يظهر منتخب أستراليا، أمام منتخب من قارة أفريقيا،  في مباراة خارج كأس العالم للسيدات FIFA أو الألعاب الأولمبية.

وكان منتخب جنوب أفريقيا قد تلقى هزيمة مذلة على يد  المنتخب البرازيلي، في المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل بنتيجة 6-0، على ملعب الأخير.

وفشل منتخب سيدات جنوب أفريقيا، في إحراز أي هدف خلال المباراة ليخرج من المواجهة خالي الوفاض بهزيمة مذلة بسداسية نظيفة سكنت مرماه، على الرغم من الاستعداد القوي فضلًا عن التتويج بلقب كأس الأمم الأفريقية منذ عدة أسابيع قليلة على حساب المنتخب المغربي.

وقد نجح منتخب جنوب إفريقيا، في التتويج ببطولة كأس الأمم الإفريقية للكرة النسائية، بعد الفوز على منتخب المغرب صاحب الأرض واستضافة البطولة، بهدفان مقابل هدف في المباراة التى أقيمت على ملعب مولاي عبد الله.

وشهدت المباراة حضور 51 الف متفرج عربي لموزارة المنتخب المغربي االشقيق، والذي قدم أداء بطولى خلال البطولة ونجح في التأهل، إلى بطولة كأس العالم 2023 إستراليا ونيوزيلندا، كممثل للعرب لأول مرة في التاريخ.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق