تسريب قميص برشلونة في الموسم القادم .. العودة بالزمن

Sport 360 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

نشرت صحيفة سبورت الكتالونية صورة لتصميم قميص برشلونة الأساسي في الموسم القادم 2023-2024، والذي سيتم الكشف عنه بشكل رسمي عقب نهاية الموسم الحالي.

وقرر برشلونة بالتعاون مع شركة نايكي الأمريكية التي ترعى النادي، العودة إلى التصاميم الكلاسيكية في القميص الجديد، حيث سيتضمن 3 خطوط عريضة في كل جانب.

برشلونة يعود بالزمن إلى عام 1912

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن هذا التصميم مستوحى بشكل كبير من القميص الذي ارتداه برشلونة عام 1912، والذي سيكون غالباً عليه اللونين الأزرق الغامض والأحمر، مع بعض التفاصيل باللون الذهبي.

وارتدى برشلونة قميص مشابه لهذا التصميم في العديد من السنوات، أبرزها سنة 1992، وهو يعد التصميم الكلاسيكي للنادي، والذي يعود إليه كل فترة من الزمن للتذكير بهوية البرسا.

قصص سبورت 360

وأضاف التقرير أن شعار شركة نايكي سيتم إضافته بمنتصف منطقة الصدر باللون الذهبي، وبأسفله سيتواجد اسم الراعي الرسمي، وفوقهم بالمنتصف سيتواجد شعار برشلونة بألوانه الأصلية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق