بيولي: هذا ما يحتاجه ميلان للفوز بدوري أبطال أوروبا

Sport 360 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

عبر ستيفانو بيولي، مُدرب فريق ميلان، عن رأيه بشأن الفارق بين و، وكيف يتمكن الروسونيري من استعادة اللقب الأوروبي الغائب.

وجاء حديث بيولي بعد فوز ميلان المُهم على دينامو زغرب الكرواتي في المُباراة التي استضافها ملعب سان سيرو بثلاثة أهدافٍ لهدفٍ وحيد.

بيولي: لا يوجد فارق كبير بين الدوري الإيطالي ودوري الأبطال

وقال بيولي، في تصريحات نقلها ، :”الفارق بين الدوري الإيطالي ودوري الأبطال؟ لاأزال أعتقد أنه لا يوجد الكثير من الاختلاف”.

وأوضح فكرته بالقول :”الأداء يعتمد علينا في إيطاليا وفي أوروبا، لا يجب أن نُفكر في أننا بحاجة لشيءٍ غير اعتيادي للفوز بدوري أبطال أوروبا، المستوى عالٍ، ولكن الأمر نفسه سيكون حاضراً يوم الأحد في المُواجهة ضد نابولي”.

قصص سبورت 360

وتابع :”هل نتطور؟ نحن نقوم بذلك، ومُباراة اليوم أثبتت الأمر، كان يُمكننا حتى الأداء بصورةٍ أفضل، وأن نُسجل المزيد من الأهداف، وألا نتلقى أهدافاً”.

وتحدث بيولي عن مدى قدرة الروسونيري على إحداث المُفاجأة هذا الموسم في دوري الأبطال قائلاً :”هذا صعب، هذه الفترة مُتطلبة جداً وماهو قادم سيكون أكثر من ذلك في الفترة بين بداية أكتوبر وحتى 13 نوفمبر”.

وأضاف :”لهذا السبب أنا أقول بأن علينا أن نتطور، حينما لا يُمكنك أن تسير بالسرعة الكاملة، فإن عليك حينها أن تُدير الطاقة لديك”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق