كورتوا يشكو من أمر واحد بعد مباراة ريال مدريد ولايبزيج

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

اشتكى الحارس البلجيكي تيبو كورتوا، حامي عرين من أمر واحد بعد مباراة فريقه ضد لايبزيج الألماني، والتي عرفت فوز الميرينجي بهدفين دون رد، مساء الأربعاء، في ملعب سانتياجو بيرنابيو ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري ابطال أوروبا.

وانتقد كورتوا حالة عشب ملعب فريقه، البيرنابيو، وأشار في تصريحات صحفية عقب اللقاء إلى أنها كانت سبباً في تأثر الريال بالسلب مفيداً بأن العشب لم يساعد فريقه على تطبيق أفكاره في الميدان.

كورتوا: علينا حسم التأهل من بوابة شاختار

وقال حارس في تصريحات نشرتها يومية الإسبانية” لايبزيج فريق جيد وكلفنا الكثير للفوز عليه اليوم، الشوط الأول لم يكن جيداً، حالة العشب لم تساعدنا على الإطلاق لتقديم أفكارنا وكرتنا التي نعرفها”.

وأضاف كورتوا” المدرب قام ببعض التغييرات بين الشوطين، لم يكن لدينا الكثير من الخطورة على المرمى ولكننا سجلنا، وهو الشيء المهم، والآن علينا الفوز على شاختار ذهاباً وإياباً لضمان التأهل”.

قصص سبورت 360

وواصل تيبو حديثه” الضغط الذي نفذناه على لاعبي لايبزيج في الشوط الأول لم ينجح، كنا نلعب برقابة لصيقة في البداية ولكنهم وجدوا المساحات، وبمجرد تصحيح الأمور من جانبنا، لم يكن للخصم أي تواجد”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

0 تعليق