باريس سان جيرمان بالعلامة الكاملة

بي ان الرياضية 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

وتخطى سان جيرمان فريق ماكابي حيفا لحساب المجموعة الثامنة. بفضل هدف الأسطورة ليونيل ميسي 37 والنجم كيليان مبابي 69 ثم ختم النتيجة الساحر البرازيلي نيمار 88.

وتقدم الفريق الخاسر عبر لاعبه الهولندي تجانون شيري 24.

وكان باريس سان جيرمان تخطى في الجولة الأولى ضيفه يوفنتوس 2-1.

ويتصدر سان جيرمان تريتب المجموعة بـ6 نقاط بفارق الأهداف عن بنفيكا البرتغالي الذي فاز على يوفنتوس في أرض الأخير 2-1. ولايزال الفريق الإيطالي يبحث عن نقطته الأولى.

أرقام من اللقاء: 

● فاز باريس سان جيرمان بأول مباراتين في دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى منذ موسم 2019-20 تحت قيادة توماس توخيل، عندما وصلوا إلى المباراة النهائية.

● سجل ليونيل ميسي هدفه الـ 126 في دوري أبطال أوروبا (120 لبرشلونة ، 6 لباريس سان جيرمان) ، وكان الخصم هو الفريق الـ39 المختلف الذي سجله ضده، وهو رقم قياسي في المسابقة.

● سجل ليونيل ميسي الآن في 18 موسمًا متتالياً من دوري أبطال أوروبا، وهو رقم قياسي منذ 2005-06 إلى 2022-23.

● سجل كيليان مبابي 30 هدفاً في دوري أبطال أوروبا لصالح باريس سان جيرمان، وهو رقم قياسي مشترك للنادي مع إدينسون كافاني. ولقد سجل في آخر ست مباريات له في المسابقة، وهو رقم قياسي جديد للاعب فرنسي في المسابقة.

 

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بي ان الرياضية , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بي ان الرياضية مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

0 تعليق