الكشف عن فترة غياب دونجا بعد إصابته مع منتخب مصر

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تعرض اللاعب نبيل عماد دونجا لاعب وسط نادي بيراميدز إلى إصابة قوية في غضروف الركبة، وذلك عقب مشاركته في تدريبات منتخب تحت قيادة روي فيتوريا.

وكشف مصدر خاص لـ "Kora Plus" اليوم عن الفترة المحتملة لغياب نبيل عماد دونجا بعد الإصابة الأخيرة، حيث أشار أن دونجا سيغيب لفترة تتراوح من ثلاث إلى أربع أسابيع.

كما أضاف المصدر أن هذه الإصابة ستجبر دونجا على الغياب عن منتخب مصر، في مباراتي ليبيريا والنجير الوديتين، والمنتظر إقامتها يومي 23 و27 سبتمبر الحالي.

وكشف الاتحاد المصري لكرة القدم اليوم عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، عن إصابة دونجا بغضروف الركبة الخارجي، وذلك خلال مران منتخب مصر، بعد خضوعه لأشعة اليوم.

ويستعد منتخب مصر من أجل مواجهة منتخبي النجير وليبيريا بشكل ودي، يومي 23 و27 سبتمبر الحالي، وذلك خلال فترة التوقف الدولية.

وكان منتخب مصر قد اختتم تدريباته اليوم بقيادة المدرب البرتغالي روي فيتوريا، والذي خاض تدريبه الثاني باستاد برج العرب اليوم.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق