يوفنتوس ينافس برايتون للتوقيع مع بديل أليجري

Sport 360 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

أفادت التقارير الصحفية الأخيرة بأن قد يدخل كمنافس لنادي برايتون الإنجليزي من أجل التوقيع مع المدرب الإيطالي روبيرتو دي زيربي.

وأنهى المدرب صاحب الـ43 عاماً مهمته مع شاختار دونيتسك الأوكراني بعد بداية الصراع مع روسيا، ورفض مؤخراً الدخول في مفاوضات مع بولونيا كعلامة احترام للمدرب المُقال سينيسا ميهايلوفيتش.

ويُقال بأن برايتون يُفكر في دي زيربي كبديل للمدرب جراهام بوتر والذي انتقل إلى تشيلسي ليكون في مكان المدرب المُقال توماس توخيل.

ولا يبدو بأن فريق الدوري الإنجليزي الممتاز في عجله من أمره لإيجاد مدرب كبديل دائم لجراهام بوتر، لكن المحادثات بينه وبين المدرب الإيطالي لا تزال جارية.

قصص سبورت 360

وحسب شبكة سبورت ميدياسيت فإن يوفنتوس أيضاً يراقب وضع المدرب الشاب، والذي يراه بديلاً محتملاً لماكس أليجري في البيانكونيري.

ولا يُفكر أليجري حتى الآن في الاستقالة على الرغم من فوزه في مباراتين فقط من أول 8 مباريات لفريق السيدة العجوز هذا الموسم، ويبدو أن عقده باهظ الثمن والذي يقترب من 9 ملايين يورو يُسبب مشكلة اقتصادية للنادي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق