حظوظ ماشاريبوف في اللحاق بكلاسيكو النصر ضد الاتحاد

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت تقارير إعلامية، اليوم الخميس، عن حظوظ الأوزبكي جلال الدين ماشاريبوف محترف فريق النصر، في اللحاق بمباراة “العالمي” المنتظرة ضد الاتحاد، ضمن منافسات بطولة دوري روشن السعودي.

ووفقاً لما أورده الإعلامي الرياضي أحمد الجدي، فإن من المحتمل غياب الأوزباكي جلال الدين ماشاريبوف، عن كلاسيكو الاتحاد المقرر إقامته يوم الأحد 2 أكتوبر في الجولة الخامسة من الدوري.

وأوضح الجدي أن ماشاريبوف لا يزال يُعاني من الإصابة، والتي قد تمنعه عن الكلاسيكو؛ رغم التوقعات السابقة، بدخوله قائمة المباراة أمام الاتحاد.

ويغيب ماشاريبوف عن المشاركة في المباريات الرسمية مع نادي النصر، منذ بداية الموسم الرياضي الحالي 2022-2023؛ بسبب الإصابة.

قصص سبورت 360

وانضم ماشاريبوف لصفوف النصر في يناير 2021، قبل أن يخرج لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة لنادي شباب الأهلي دبي الإماراتي، ومن ثم عاد في الصيف الماضي.

ويلتقي فريق النصر مع مضيفه الباطن، مساء اليوم الخميس، على ملعب الأخير، في إطار الجولة الرابعة من الدوري السعودي.

وتنطلق مباراة النصر أمام الباطن في تمام الساعة 5:40 مساءً بتوقيت القاهرة، و6:40 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و7:40 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل فريق النصر المركز السادس في سلم ترتيب البطولة المحلية برصيد 6 نقاط، فيما يقبع فريق الباطن في المركز السادس عشر دون نقاط.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق