المنتخب الفرنسي يعلن قائمته لدوري الأمم الأوروبية

كورة بلس 0 تعليق 261 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعلن المدير الفني الفرنسي ديدييه ديشان، مدرب المنتخب الفرنسي القائمة المشاركة في بطولة دوري الأمم الأوروبية لمواجهتي النمسا والدنمارك.

وجاءت القائمة بضم 23 لاعبًا على النحو التالي:

في حراسة المرمى: ألفونس أريولا (ويست هام )  - لوريس (توتنهام ) - مايك مينيان (ميلان)

في خط الدفاع:  لويك بادياشيل (موناكو) - جوناثان كلاوس (مارسيليا)  - لوكاس هيرنانديز (بايرن ميونخ) -  كوندي (برشلونة ) - فيرلاند ميندي (ريال مدريد)  -  بافارد ( بايرن ميونخ)  -  ويليام ساليبا  (آرسنال) ، دايوت أوباميكانو (بايرن ميونخ) ، فاران (مانشستر يونايتد).

في خط الوسط: كامافينجا ( ريال مدريد) - فوفانا (تشيلسي) - ماتيو جويندوزي ( مارسيليا) - أدريان رابيو (يوفينتوس) - تشاوميني (ريال مدريد)

في خط الهجوم: عثمان ديمبلي ( برشلونة ) - أوليفر جيروه (ميلان) - جريزمان ( أتليتيكو مدريد) - كولو مواني (نانت) - كيليان مبابي (باريس سان جيرمان )  - كريستوفر نكونكو (لايبزيج)

يحل المنتخب الفرنسي في الدوري أ المجموعة 1 ويحتل المركز الرابع من جدول ترتيب المجموعة برصيد نقطتين من 4 مباريات خاضها المنتخب في البطولة.

تعود بطولة دوري الأمم الأوروبية من جديد، حيث تترقب الجماهير انطلاق نسختها الثالثة في موسم 2022-23، ويأمل "يويفا" أن تواصل البطولة إثارة اهتمام الجماهير.

جاءت فكرة دوري الأمم الأوروبية في الأساس لاستبدال المباريات الودية للمنتخبات خلال فترة التوقف الدولي، بمنافسة قوية تجذب الجماهير، ومنح المنتخبات تنافسًا أقوى، وحوافز أكبر اقتصاديًا وجماهيريًا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق