الأهلي يصدم صلاح محسن قبل الموسم الجديد

Sport 360 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 –  استقر مسئولو النادي الأهلي، على وضع صلاح محسن، في قائمة الانتظار للموسم الجديد، تمهيدا لرحيله خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

الأهلي يضع صلاح محسن على قائمة الانتظار

وبحسب ما ذكره موقع “كورة بلس”، فإن إدارة النادي الأهلي، قررت وضعت صلاح محسن في قائمة الانتظار للموسم الجديد بعد إرسالها إلى اتحاد الكرة المصري، بسبب عدم حاجة الفريق لخدماته في الموسم المقبل.

وأشار الموقع إلى أن، إدارة النادي الأهلي تبحث عن عرض من أجل رحيل صلاح محسن على سبيل الإعارة في الصيف الجاري، بعد التعاقد مع الثلاثي شادي حسين والبرازيلي برونو سافيو ومصطفى سعد مؤخرا.

قصص سبورت 360

وبدأ النادي الأهلي، التحضيرات للموسم الجديد تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، منذ الأحد الماضي من أجل الاستعداد لدور الـ 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وسيواجه النادي الأهلي، الفائز من مباراة الجيش الرواندي والاتحاد المنستيري التونسي، أكتوبر المقبل في دور الـ 32 من دوري أبطال أفريقيا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق