تحذير واضح من كوكي لفينيسيوس قبل ديربي مدريد

Sport 360 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

حذر نجم فريق ، كوكي، منافسه فينيسيوس جونيور، جناح من محاولة استفزاز جمهور الأتليتي في مدرجات ملعب ميتروبوليتانو، في ديربي مدريد بالجولة المقبلة من الدوري الإسباني.

وقال قائد الأتليتي في تصريحات لشبكة الإسبانية قبيل الديربي أن إمكانية احتفال فينيسيوس ورقصه، لو سجل هدفاً في مرمى أتلتيكو، سيخلق مشكلة من لا شيء.

احتفال فينيسيوس قد يتسبب في مشاكل

وسأل المراسل الصحفي كوكي قائلاً “كيف سيكون رد فعل الميتروبوليتانو لو سجل فينيسيوس هدفاً في الديربي واحتفل ورقص على طريقته؟”، ليرد عليه كوكي بكل وضوح” قد يكون هناك مشكلة من لا شيء بكل تأكيد”.

وذهبت بعض الأصوات في الشارع المدريدي خلال الفترة الماضية لانتقاد سلوك فينيسيوس بعد تسجيله للأهداف في الفترة الماضية، لدرجة أن بعض وسائل الإعلام في بلاد الماتادور شبهته بنيمار دا سيلفا.

قصص سبورت 360

وتظن الصحافة المدريدية أن استمرار فينيسيوس على نفس نهجه قد يجعله محط أنظار العديد من اللاعبين، وسيضعه في مشاكل وربما تجعله يتعرض للإصابة عن طريق التدخلات العنيفة كرد على استفزازه للخصوم، في الوقت الذي لا يحصل فيه اللاعب البرازيلي على أي حماية من الحكام.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

0 تعليق