إنبي يوضح موقف فييرا.. وطلب مفاجئ من محمود جاد

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - حسم شريف أبو الغيط، المتحدث الرسمي لنادي إنبي، مستقبل البرتغالي فييرا، المدير الفريق الأول البترولي، بالإضافة إلى كشف آخر تطورات مستقبل محمود جاد، حارس مرمى، وإمكانية رحيله.

أكد شريف أبو الغيط، في تصريحات تليفزيونية: "خلال الفترة الحالية هناك تواصل مع العديد من المدربين المصريين، تحسبًا لرحيل فييرا المدرب الفترة المقبلة".

أفاد المتحدث الرسمي للفريق البترولي، قائلًا: "أحمد كشري وحمزة الجمل، من الأبرز المدربين المتواجدين في حسابات النادي للتعاقد مع أحد منهم الفترة المقبلة في حالة فييرا".

طالع ايضًا:

إنبي يكشف أخر تطورات انتقال مصطفى شلبي إلى الأهلي.. وموقف الزمالك وبيراميدز

مصدر لـ "كورة بلس": هذا سبب عدم قيد كهربا وعمار حمدي في قائمة الأهلي الأفريقية

كهربا يزين قائمة الأهلي المحلية استعدادًا للدوري.. وصلاح محسن في الانتظار

أمير مرتضى يكشف عن موعد إعلان صفقات الزمالك للموسم الجديد

تطرق للحديث عن مستقبل محمود جاد، قائلًا: "من الممكن رحيل محمود جاد، خلال الميركاتو الجاري، لأن الحارس خلال الفترة الأخيرة طلب الرحيل عن الفريق البترولي".

أضاف: "الأهلي لم يتحدث أو يتفاوض على ضم محمود جاد، والزمالك تحدث عن طريق العديد من الوسطاء، ولكن إدارة أندية المصري وفيوتشر، تواصلت مع رئيس نادي إنبي من أجل التفاوض على ضم الحارس، ولكن لم يتم حسم مصير جاد حتى الأن".

أتم شريف أبو الغيط، تصريحاته قائلًا: "تم الانتهاء من التعاقد مع الثنائي أحمد صبيحه ورمضان مصطفى، من نادي مصر المقاصة لتدعيم الفريق الموسم الجديد".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق