إنبي يكشف أخر تطورات انتقال مصطفى شلبي إلى الأهلي.. وموقف الزمالك وبيراميدز

كورة بلس 0 تعليق 7 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف شريف أبو الغيط، المتحدث الرسمي لنادي إنبي، كواليس مفاوضات الأهلي لضم مصطفى شلبي، لاعب الفريق البترولي، في ظل سعي مسؤولي القلعة الحمراء التعاقد مع لاعبين مميزين استعدادا للموسم الكروي الجديد.

ارتبط اسم مصطفى شلبي بالانتقال إلى القطبين بعدما أظهر تألقا واسعا خلال المباريات التي خاضها رفقة فريق الكرة الأول بنادي إنبي، الأمر الذي جعل اللاعب بات هدفا لقطبي الكرة المصرية.

أكد شريف أبو الغيط، في تصريحات تليفزيونية: "حتى هذا الوقت لم يتم حسم مستقبل مصطفى شلبي، مع نادي إنبي، وخلال الفترة الحالية، هناك تفاوض بين النادي الأهلي ورئيس إنبي، لضم الاعب".

طالع ايضًا:

مصدر لـ "كورة بلس": هذا سبب عدم قيد كهربا وعمار حمدي في قائمة الأهلي الأفريقية

كهربا يزين قائمة الأهلي المحلية استعدادًا للدوري.. وصلاح محسن في الانتظار

أمير مرتضى يكشف عن موعد إعلان صفقات الزمالك للموسم الجديد

أفاد المتحدث الرسمي للفريق البترولي، قائلًا: "هناك العديد من الوسطاء التي تدخلت لانتقال اللاعب إلى نادي الزمالك، ولكن لم يدخل الفريق الأبيض في المفاوضات بشكل مباشر، بالإضافة إلى نادي بيراميدز دخل في المفاوضات من أجل ضم اللاعب".

أردف: "قد نصل إلى اتفاق خلال الفترة المقبلة، مع الأهلي أو أحد الأندية التي تهتم بالحصول على خدمات اللاعب، ولكن الأهلي الأقرب لضم شلبي".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق