أرقام فينيسيوس جونيور في الديربي تثير قلق ريال مدريد

Sport 360 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

– يعلّق ريال مدريد آمال كبيرة على المهاجم البرازيلي فينيسيوس جونيور لقيادة الفريق نحو الانتصار في الديربي ضد أتلتيكو مدريد، خلال المباراة التي ستقام يوم الأحد القادم، في قمة الجولة السادسة من بطولة الدوري الإسباني.

ويعد فينيسيوس جونيور النجم الأبرز والأكثر حسماً في صفوف ريال مدريد هذا الموسم، خصوصاً مع إصابة المهاجم الفرنسي كريم بنزيما الذي غاب عن آخر مباراتين، وهناك إمكانية لغيابه أيضاً عن مباراة الديربي.

وتمكن فينيسيوس من هز شباك المرمى في آخر 4 مباريات خاضها في الليجا. وبشكل عام، وقّع على 5 أهداف وقدّم 3 تمريرات حاسمة في مختلف البطولات منذ بداية الموسم، وذلك خلال 8 مباريات خاضها حتى الآن.

ولكن! مهاجم ريال مدريد لا يسجل في الديربي

ورغم كل هذه الأرقام الرائعة، لكن هناك ما يثير قلق جماهير ريال مدريد بشأن فينيسيوس جونيور قبل مباراة الديربي، وهو أنه لم يسجل أي هدف في مرمى أتلتيكو مدريد منذ انتقاله إلى سانتياجو برنابيو عام 2018.

قصص سبورت 360

وخاض فينيسيوس جونيور 8 مباريات في الديربي ضد أتلتيكو مدريد ولم يسجل أي هدف، ويعد الروخي بلانكوس من الفرق القليلة في الليجا التي واجهها أكثر من 3 مرات ولم ينجح المهاجم البرازيلي في هز شباكها، فقد حدث ذلك مع 4 فرق أخرى فقط وهي فياريال، خيتافي، أتلتيك بيلباو وإيبار.

لكن الأمر الإيجابي أن فينيسيوس جونيور تمكن من صناعة 3 أهداف ضد أتلتيكو مدريد، كما أن ريال مدريد لم يسخر أي ديربي شارك فيه بشكل أساسي، وانتصر في جميع المباريات الأربعة التي بدأها منذ البداية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

0 تعليق