"سكاي" تكشف حقيقة رغبة ليفربول في قطع إعارة أرتور

كورة بلس 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - ترددت العديد من التقارير الصحفية المختلفة عن نية نادي ليفربول في قطع إعارة لاعب الوسط البرازيلي أرتور ميلو وعودته إلى نادي يوفنتوس خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وكان نادي ليفربول قد تعاقد مع أرتور ميلو قادمًا من نادي يوفنتوس في اليوم الأخير من فترة الانتقالات الصيفية الماضية على سبيل الإعارة لمدة موسم مع أحقية الشراء مقابل 40 مليون يورو.

وأكدت العديد من التقارير الصحفية أن يورجن كلوب ليس معجب بأسلوب لعب أرتور ميلو ويرغب في قطع إعارته خلال الانتقالات الشتوية القادمة وعدم استمراره مع ليفربول.

ولكن شبكة "سكاي سبورتس" نفت هذه الشائعات وأكدت أن نادي ليفربول لا ينوي قطع إعارته مع أرتور ميلو في الانتقالات الشتوية وينوي وضعه تحت الاختبار حتى نهاية الموسم الجاري.

ويضع الألماني يورجن كلوب تحت الملاحظة حتى نهاية الموسم الحالي من أجل تقييم أداءه ووضعه مع الفريق، حتى يقرر بعد ذلك إن كان سيفعل عقد الشراء أم سيعود إلى يوفنتوس.

من جانبه، يرغب أرتور ميلو في إثبات جدارته والاستمرار مع نادي ليفربول وإقناع يورجن كلوب مما دفعه لاستغلال فترة التوقف والقيام بتدريبات بدنية إضافية بدلًا من الحصول على أجازة سلبية.

يُذكر أن أرتور ميلو قد شارك مع نادي ليفربول منذ بداية الموسم في مباراة وحيدة كبديل، بواقع 13 دقيقة أمام نابولي في الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق