سموحة يطلب التعاقد مع لاعب سيراميكا كليوباترا

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - طلب نادي سموحة التعاقد مع الظهير الأيسر لنادي سيراميكا كليوباترا، أحمد محسن خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك بناءً على طلب من المدير الفني الجديد طارق العشري.

وأشار مصدر في نادي سموحة لـ"Kora Plus" أن النادي السكندري قد دخل في مفاوضات مع نادي سيراميكا كليوباترا من أجل التعاقد مع أحمد محسن خلال الانتقالات الحالية.

وأكد المصدر أن المدير الفني الجديد لنادي سموحة، طارق العشري هو من يتمسك بالتعاقد مع أحمد محسن، ويُصر على وجوده مع الفريق السكندري بدايةً من الموسم القادم.

ووصلت المفاوضات بين ناديي سموحة وسيراميكا كليوباترا إلى مراحل متقدمة خلال الفترة الحالية من أجل حسم الصفقة، في ظل التمسك الكبير باللاعب من قبل النادي السكندري.

يُذكر أن نادي سيراميكا كليوباترا قد تعاقد بشكل رسمي مع الظهير الأيسر للنادي الأهلي، محمد شكري إضافة إلى المدافع أحمد رمضان "بيكهام" ضمن صفقة مصطفى سعد "ميسي".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق