كامبوس يرد على ارتباط زيدان بتدريب باريس سان جيرمان

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث لويس كامبوس المستشار الفني لنادي عن عديد من الموضوعات التي تخص النادي الفرنسي العاصمي، ومن بينها سبب اختياره للمدرب كريستوف جالتييه ليتولى المهمة بعد موريسيو بوتشيتينو.

وكانت هناك عدد من الشائعات القوية التي ظهرت في الصيف بشأن تولي لتدريب فريق باريس سان جيرمان، ولكن كاموس اختار في النهاية المدرب الذي عمل معه سابقاً في ليل الفرنسي.

وقال كامبوس عن اختيار جالتييه : “عندما يكون المدير أو المستشار الرياضي يعمل بتناغم مع المدرب فإن ذلك يوفر الوقت، هنا يجب ان نفوز بسرعة ولذلك كان جالتييه هو الشخص المناسب”.

واستطرد : “لقد كان أل مدرب اتصلت به بعد اقتراح الرئيس، لم يكن لدينا الكثير من الوقت وبدأنا في بناء فريق”.

قصص سبورت 360

وواصل: “كريستوف جالتييه هو الشخص الذي وجدته في الساعة الثامنة صباحاً في مركز التدريب، وعندما غادرت كان لا يزال يعمل، إنه مدرب يعرف كيف يتكيف وينمو بشكلٍ هائل، وهو منفتح على الأفكار المختلفة وهذا ما أحبه به حقاً”.

وعلق كامبوس على الشائعات التي تخص زين الدين زيدان والذي ارتبط بتدريب الفريق سابقاً فقال: “لست بحاجة إلى مناقشة الأمر، لقد قلت بالفعل، كان أول شخص اتصلت به هو كريستوف جالتييه، لن أرد على أي تكهنات”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

0 تعليق