فولهام يقلب الطاولة على نوتنجهام فورست.. وأستون فيلا يعود للانتصارات ضد ساوثهامبتون

كورة بلس 0 تعليق 7 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تمكن فريق فولهام من قلب الطاولة على نوتنجهام فورست، وتحويل تأخره بهدف للفوز بثلاثة أهداف، بينما تمكن أستون فيلا من تحقيق الفوز على ساوثهامبتون بهدف نظيف، ضمن مباريات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي.

استطاع تايو اونيي إحراز هدف التقدم لنوتنجهام فورست في الدقيقة 11 من عمر المباراة، بعد ركلة ركنية، حولها أونيي برأسية في شباك فولهام.

أول محاولة من فولهام كانت في الدقيقة 13 من عمر المباراة، بتسديدة من خارج منطقة الجزاء، ولكنه سددها بجوار القائم الأيمن لنوتنجهام فورست.

وأنقذ هيندرسون هدفا محققا لفولهام في الدقيقة 30 من عمر المباراة، بعد ركنية على رأس ميتروفيتش الذي حولها في اتجاه المرمى.

استطاع فولهام أن يحرز هدف التعادل في الدقيقة 54، برأسية أدرابيو بعد ركلة ركنية نفذها ويليام.

وتمكن بالينها من إحراز الهدف الثاني لفولهام بتسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 57 من عمر المباراة، سكنت شباك هيندرسون.

واصل فولهام ضغطه وتمكن من إحراز الهدف الثالث في الدقيقة 60 من عمر المباراة، بعد تسديدة من ريد سكنت شباك هيندرسون.

تمكن نوتنجهام فورست من تقليص النتيجة في الدقيقة 77 من عمر المباراة، وذلك بعد عرضية من جوهانسون ردها الدفاع، لتصل إلى أوبرين الذي سسدها بنجاح في شباك فولهام معلنًا عن الهدف الثاني.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد فولهام إلى 11 نقطة في المركز السادس، بينما توقف رصيد نوتنجهام فورست عند أربع نقاط في المركز التاسع عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

بينما في المباراة الأخرى تمكن نادي أستون فيلا من تحقيق الفوز على فريق ساوثهامبتون في الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي، وذلك عن طريق هدف أحرزه رامسي.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد أستون فيلا إلى سبع نقاط في المركز الثالث عشر، خلف ساوثهامبتون صاحب المركز الثاني عشر بنفس العدد من النقاط.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق