بلال مظهر يكشف سر غيابه عن المنتخبات وإمكانية عودته للدوري المصري

كورة بلس 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف المهاجم المصري المحترف في باناثينايكوس اليوناني، بلال مظهر سر غيابه عن المنتخبات الوطنية في الأعمار خلال الفترة الماضية رغم تألقه مع فريقه في دوري أبطال أوروبا.

وكان بلال مظهر قد سجل 5 أهداف في فوز فريقه باناثينايكوس اليوناني على حساب سلافيا براج في الدور التمهيدي من دوري أبطال أوروبا للشباب بـ8 أهداف دون مقابل.

وتحدث بلال مظهر في برنامج "ملعب أون تايم" عبر قناة "أون تايم سبورتس 1"، مؤكدًا: "أول مرة في حياتي أسجل 5 أهداف في مباراة واحدة".

وأوضح بلال مظهر ما ينتظر فريقه في دوري أبطال أوروبا: "في حال حققنا الفوز في هذا الدور التمهيدي من البطولة، سنواجه الفائز من جالاتا سراي وبطل سلوفاكيا، نتأهل إلى دور الـ16 مباشرةً كأننا تأهلنا من المجموعات".

واستكمل بلال مظهر حديثه بتوضيح تفاصيل خماسيته في مباراة فريقه اليوناني: "سجلت الهدف الأول في أول دقيقة وهو ما جعل الخصم يشعر بالقلق والمباراة تصبح أكثر سهولة، ثم بعد 10 دقائق فقط سجلت هدف ثاني والمباراة أصبحت أسهل كثيرًا".

وعن إمكانية عودته للدوري المصري إلى أحد الأندية الكبرى، مؤكدًا: "تركيزي حاليًا أن أحقق شئ كبير في أوروبا والوصول إلى أكبر الأندية، وحينما يجي الوقت المناسب قد أفكر في العودة للدوري المصري حينها".

وانتقل بلال مظهر بعد ذلك للحديث عن غيابه عن المنتخبات الوطنية: "حضرت لمنتخب الشباب في مرتين تحضيرًا للبطولة العربية، ولكن في آخر 3 تجمعات لم يتواصل معي أي أحد، لكنني تحت أمر المنتخب في أي وقت".

واختتم بلال مظهر في تصريحاته: "عدم وجودي في المنتخبات ليس بيدي بل بيد الجهاز الفني، لكنني لا أشعر أنني مظلوم هو في النهاية قرار المدير الفني ودوري هو بذل مجهود كبير وإثبات نفسي فقط".
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق