مهاجم الأهلي الشاب يقترب من الانضمام إلى نادي الداخلية

كورة بلس 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - اقترب مهاجم النادي الأهلي الشاب، مصطفى فوزي من الانضمام إلى صفوف نادي الداخلية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية على سبيل الإعارة بعد خروجه من قائمة الفريق المحلية.

وكشف مصدر مسؤول بالنادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ"Kora Plus" أن مصطفى فوزي، مهاجم الأهلي مواليد 1999، تلقى عرضًا من نادي الداخلية من أجل التعاقد معه.

وأكد المصدر في تصريحاته لـ"Kora Plus" أن الأهلي تلقى عرضًا من أجل استعارة مصطفى فوزي بعد خروجه من القائمة المحلية ووضعه ضمن قائمة الانتظار للموسم القادم.

ويُعد مصطفى فوزي عنصرًا مميزًا من فريق الشباب وتم بالفعل إعارته الموسم الماضي لصفوف نادي زيزكوف التشيكي لكنه لم يحصل على فرصة مع النادي الأهلي.

وخرج مصطفى فوزي من حسابات الفريق الأول بالنادي الأهلي هذا الموسم ووضعه في قائمة الانتظار وإبعاده عن القائمة المحلية الأولى التي أُرسلت إلى اتحاد الكرة يوم الخميس.

جاءت قائمة الأهلي المحلية على النحو التالي:

- حراسة المرمى: محمد الشناوي، علي لطفي، مصطفى شوبير.

- خط الدفاع: أكرم توفيق، محمد هاني، كريم فؤاد، محمد عبد المنعم، أيمن أشرف، ياسر إبراهيم، رامي ربيعة، محمود متولي، علي معلول، محمد نصير.

- خط الوسط: أليو ديانج، عمرو السولية، حمدي فتحي، حسين الشحات، محمد محمود، طاهر محمد طاهر، بيرسي تاو، زياد طارق، مجدي أفشة، برونو سافيو، أحمد عبد القادر، محمد فخري، عمار حمدي، عبد الرحمن مانو، وليد مصطفي، محمود عبد المنعم كهربا.

- خط الهجوم: محمد شريف، حسام حسن، شادي حسين.

وتواجد الثلاثي صلاح محسن ومصطفى فوزي ومحمد النجار، في قائمة انتظار الاهلي قبل انطلاق الدوري المصري الممتاز.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق