أحمد ياسر ريان يكشف كواليس رحيله عن الأهلي في صفقة تبادلية

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف أحمد ياسر ريان المنتقل حديثاً إلى سيراميكا كليوباترا، كواليس رحيله عن الأهلي وخلافه مع المدير الفني السابق بيتسو موسيماني.

وكان الأهلي قد وافق على انتقال أحمد ياسر ريان إلى سيراميكا كليوباترا، في مقابل انضمام المهاجم شادي حسين لصفوف المارد الأحمر.

أحمد ياسر ريان: لم أتشاجر مع موسيماني

وقال أحمد ياسر في تصريحاته عبر قناة “إم بي سي مصر”، أنه بدأ مسيرته الرياضية في الأهلي وعمره 4 سنوات ونصف ثم تدرب مع فريق 96 واستمر حتى سن الـ18.

وتابع: “تدربت مرة واحدة مع المدرب مارتن يول، وبعده حسام البدري ثبتني مع الفريق الأول وعمري 18 عاماً، وكنت أشارك على فترات، وطلبت الخروج للإعارة للحصول على الخبرات”.

قصص سبورت 360

وعن خلافه مع بيتسو موسيماني مدرب الأهلي السابق، قال: “تحدث معي بشكل جيد أنا وبعض اللاعبين، وقال سنعتمد عليكم في المرحلة المُقبلة، في اليوم التالي أصبت بكورونا، وكل اللاعبين شاركوا في مباراة الكأس، وبعد عودتي كنت أشارك لفترات قصيرة”.

وواصل: “طلبت منه المشاركة أكثر من ذلك لكي أحافظ على مكاني في المنتخب الأولمبي، وكان رده بأن أتدرب في مستوى 1 أفضل من اللعب في مستوى 2، وأنا اعترضت على ذلك وأخبرته بإني لو خرجت إعارة سأكون هداف الدوري، وقال لي سأوافق على إعارتك ونرى”.

ونفى أحمد ياسر كل ما تردد في وسائل الإعلام حول مشاجرته مع موسيماني، مؤكداً أنه بعد عودته من الإعارة لآلتاي سبور التركي، أبلغه المدرب بإنه ضمن حساباته.

وسرد أحمد ريان كواليس رحيله عن الأهلي، قائلاً: “كان هناك وكلاء يتحدثون معي ويقولون بأن الأهلي يريد إعارتي، وقابلت رئيس نادي عندما كنت في الساحل وقال لي أن أمير توفيق قال له أنه يفتح الباب أمام رحيلي، وأنا أخبرته بأنه لم يتحدث معي أحد من الأهلي”.

وأكمل: “طارق أبو العنين تواصل معي وقال لي أن الأهلي يريد خروجي للإعارة، لو اشتريتك من الأهلي توافق، قلت لو النادي لا يمانع أنا موافق”.

وختم: “كنت أتدرب بشكل طبيعي حتى تواصل معي أبو العنين مجدداً، وأكد لي أنه أنهى اتفاقه مع الأهلي، وبالتأكيد حزين كنت أتمنى إضافة شيء للنادي الذي نشأت فيه”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق