فينيسيوس يستنكر العنصرية ضده : لن أتوقف عن الرقص

Sport 360 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

خرج فينيسيوس جونيور بنفسه للتعليق على الأحداث والتصريحات الأخيرة، وأبدى في رسالته التي نشرها في الساعات القليلة الماضية عن رفضه للمواقف العنصرية ضده وأي نوع من العنصرية في مختلف طبقات المجتمع.

ونشر نجم مقطع فيديو في شكل بيان يشرح بالتفصيل رؤيته لما حدث في الساعات الماضية، حيث حصل فيها على دعم العديد من زملائه المحترفين بعد تهديد كوكي لاعب أتلتيكو مدريد له بعدم الرقص إذا سجل هدفاً في ملعب واندا ميتروبوليتانو.

وقال فينيسيوس في رسالته : “مادام لون الجلد أهم من إشراقة العيون ستكون هناك حرب، لدي تلك العبارة موشومة على جسدي..لديّ هذا الفكر بشكل دائم”.

واستطرد: “لكن رغبتي في الفوز وابتسامتي والتألق في عيني أكبر من ذلك بكثير، كنت ضحية كره الأجانب والعنصرية، لقد بدأوا منذ أسابيع في تجريم رقصاتي، والتي يفوم بها العديد من البرازيليين مثل رونالدينيو ونيمار وباكيتا والكثير من الفنانين في البرازيل وغيرها”.

قصص سبورت 360

وواصل: “أنا لا أميل للرد على الانتقادات، فأنا أعمل بجدية، لقد قمت بعمل تطبيق للمساعدة في تعليم الأطفال في بلادي، سأفعل الكثير لأجل ذلك لأجل أن تكون الأجيال القادمة مستعدة، مثلي، لمحاربة العنصريين وكارهي الأجانب”.

وأكد فينيسيوس في ختام رسالته بأنه لن يتوقف عن الرقص : “أكررها لك يا عنصري، لن أتوقف عن الرقص سواءاً في سامبادرومي أو في البرنابيو أو في أي مكان”.

وكان نادي ريال مدريد قد أصدر بياناً أكد به اتخاذ إجراءات قنانوية ضد أي شخص يوجه عبارات عنصرية ضد لاعبي فريقه.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

0 تعليق